[vc_row css=”.vc_custom_1513155282116{padding-right: 20px !important;}”][vc_column width=”1/2″][vc_single_image image=”678″ img_size=”full”][/vc_column][vc_column width=”1/2″][vc_column_text]يهتم قسم القانون الدولي بجميع المسائل القانونية التي تنطوي على أطراف أجنبية. يقدّم قسم القانون الدولي مشورة قانونية  متميزة  للأفراد والشركات العالمية، الإقليمية والمحلية في جميع جوانب أعمالهم التجارية ومسائلهم القانونية في الكويت والخارج.

يقدّم القسم خدماته لجميع العملاء الدوليين الذين يرغبون في إقامة كيانات لهم في الكويت فيرشدهم خطوة بخطوة بشأن الجوانب القانونية والتنظيمية ومتطلبات القيام بالأعمال التجارية في الكويت والحصول على التراخيص والتصاريح اللازمة. كما نعلم العملاء بشكل دوري عن أي تغيرات تطرأ على القوانين واللوائح الكويتية لضمان مطابقة وتوافق أنشطتهم مع القوانين السائدة في البلاد في جميع الأوقات، ونعمل بنشاط وجهد لتعزيز نجاح عملائنا عن طريق وضع وتنفيذ الاستراتيجيات القانونية المناسبة والملائمة لحل أي مسائل قانونية قد تواجههم.

يمارس المستشارون القانونيون في قسم القانون الدولي مهامهم بأعلى درجات المهنية مع مواكبة آخر التطورات في المجال القانوني الدولي.[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]