رفع دعوى ضد أعضاء مجلس إدارة المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية

September 7, 20150

قام المحاميان عادل عبدالهادي و دويم المويزري برفع دعوى مدنية ضدّ أعضاء مجلس إدارة المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية،  مدير عام ديوان المحاسبة والمدير العام السابق للمؤسسة المذكورة طالبين من القضاء إلزام المدعى عليهم بتقديم ما لديهم من مستندات أو معلومات متعلقة ومرتبطة بالتجاوزات المالية التي ارتكبها السيد/ فهد الرجعان وهو المدعى عليه الأخير في الدعوى. وأفادا بالتصريح الآتي:

“قمنا بتاريخ اليوم برفع دعوى ضدّ أعضاء مجلس إدارة المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية،  مدير عام ديوان المحاسبة والمدير العام السابق للمؤسسة المذكورة طالبين من القضاء إلزام المدعى عليهم بتقديم ما لديهم من مستندات أو معلومات متعلقة ومرتبطة بالتجاوزات المالية التي ارتكبها السيد/ فهد الرجعان وهو المدعى عليه الأخير في الدعوى.
وقد قمنا برفع هذه الدعوى بعد ما تمّ الكشف عنه من تجاوزات مالية ارتكبها الأخير من خلال استغلال منصبه كمدير عام للمؤسسة للتكسّب غير المشروع، حيث قامت دول متعدّدة بتجميد أرصدة حساباته لديها مسبّبة ذلك بأنه تبيّن لها من ظاهر الحال وجود أفعال إدارة إحتيالية وغسيل الأموال.
إن هذه التجاوزات المدلى بها في الدعوى الراهنة تمسّ بأموال عامة مصدرها المباشر أموال الشعب بما أنها محصّلة من الإشتراكات المستقطعة والتي تُستَقطَع من كل موظف كويتي طوال فترة عمله. فتكون بذلك تلك التجاوزات قد مسّت وأضرّت بكل أسرة كويتية.
وبالتالي فإن أي قرار يصدر لصالح موكّلنا السيد/ رجا فلاح المويزري في هذه الدعوى، سيكون قراراً صادراً لصالح الشعب الكويتي كافة.

                                                              
      المحاميان عادل عبدالهادي و دويم المويزري
                                                                                07-09-2015

للاطلاع على الصحيفة، الرجاء للاطلاع على الصحيفة، الرجاء الضغط هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *