[vc_row][vc_column width=”1/3″][vc_column_text]
للإطلاع على نشرة التعريف [/vc_column_text][/vc_column][vc_column width=”2/3″][vc_column_text] تأسس مكتب الأولى للمحاماة عام 2002 ويقدّم خدمات قانونية شاملة في مجالات متعددة من القانون. في مدة زمنية قصيرة نسبياً، تمكّن مكتب الأولى للمحاماة من تحقيق نجاح كبير في مجال الخدمات القانونية وخاصة في مجال تسوية المنازعات، حيث أثبت المكتب مقدرته على التعامل مع الحالات الصعبة والدقيقة وإيجاد حلول قانونية مناسبة ومبتكرة لها. وانطلاقاً من التزامنا بالتميز وتحقيق الامتياز، أصبحت الأولى للمحاماة واحدة من المكاتب القانونية الأسرع نمواً في دولة الكويت. نعتمد أسلوب المهنية العالية في إدارة ومتابعة قضايا ومسائل عملائنا وفريق عملنا إستثنائي وذو خبرات استثنائية في مختلف اختصاصات القانون.

في الأولى للمحاماة، تدعونا فلسفتنا إلى اتباع أسلوب التعامل السهل والقريب من عملائنا لنكفل لهم تبسيط احتياجاتهم القانونية ونوفّر لهم المتابعة الدائمة لمسائلهم، كما نسعى دوماً إلى حصول عملائنا على أفضل مشورة قانونية متاحة في أي مكان من العالم.

لقد تعاقدنا مع محامين ومستشارين متميزين، لديهم القدرة على التفكير بابتكار وملتزمين تماماً في مجال خدمة العملاء. لدى فريق عملنا القدرات والمهارات  لمزج الممارسات الدولية مع الممارسة المحلية لتحقيق نتائج متميزة، كما لديه متابعة لأحدث وسائل التكنولوجيا التي تهدف إلى تحسين مسبة أداء المهام.

إن مجالات تخصصنا متعددة ونقدم المشورة والخدمات القانونية للأفراد ولمجموعة متنوعة من الشركات المحلية والأجنبية. يهتم قسم القانون الدولي في جميع المسائل والقضايا القانونية التي تتضمن عنصراً أجنبياً سواء في الكويت أو الخارج وقد أبرمنا ترتيبات للتعاون مع مكاتب محاماة أجنبية عدة  بغية توفير أفضل المشورة والخدمات للعملاء خارج الكويت.

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]