باري وينجارد

September 5, 20220

باري وينجارد محامٍ أمريكي ومستشار عالمي لشركة الأولى للقانون. انضم رسميًا إلى الشركة في يناير 2014 بعد ثلاثين عامًا من الخدمة في وزارة الدفاع الأمريكية. أكمل درجة البكالوريوس. حصل على درجة الدكتوراه في علم الجريمة من جامعة ولاية بنسلفانيا عام 1991 ودكتوراه في القانون من كلية الحقوق بجامعة فالبارايسو عام 1995. وهو حاصل على ترخيص كامل لممارسة المهنة في ولاية بنسلفانيا ونظام المحاكم الفيدرالية في الولايات المتحدة منذ عام 1997.

حصل على تعليم عسكري وتقاعد من سلاح الجو الأمريكي سبتمبر 2014 بدرجة مقدم. بصفته محاميًا عسكريًا ، كان محامي دفاع عن المتهمين في خليج غوانتانامو بكوبا. مدع عام في بغداد ، العراق. وكذلك محقق جرائم حرب في البوسنة والهرسك ؛ ومحامي متعاقد في كوسوفو.

لديه خبرة واسعة في الممارسة المدنية المتخصصة في مجالات الأعمال التجارية ، والجنائية ، والأسرة ، والعقارات ، وقانون الإصابات الشخصية. في الأولى للمحاماة ، ينصب تركيزه على المعاملات التجارية والتعاقدية ، حيث يعمل بصفته مستشارًا قانونيًا.

لديه ثمانية عشر عامًا من التدريب في القانون الدولي في كل من الجيش والقطاع الخاص. خلال معظم ذلك الوقت ، ركز على المعاملات التجارية والتعاقدية في الشرق الأوسط.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *